سليدرفنون

حسن الرداد يحتفل بانتهاء تصوير “طه الغريب”

احتفل أبطال وصناع فيلم «طه الغريب» بالانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، استعدادًا للدخول في مراحل المونتاج والجرافيكس تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وشهد الاحتفال حضور أبطال الفيلم، بينهم حسن الرداد وتارا عماد وريتال عبد العزيز، إلى جانب المخرج عثمان أبو لبن والمنتج محمد أحمد السبكي، وسط أجواء من الفرحة والبهجة داخل أحد مواقع التصوير الخاصة بالفيلم.

دنيا جمعة : ياسمين عبد العزيز كسرت خوفي منها

ويأتي تحويل «طه الغريب» إلى عمل سينمائي بعد النجاح الكبير الذي حققته الرواية خلال الفترة الماضية، وهو ما شجع صناع العمل على تقديمها في تجربة سينمائية تحمل الطابع الدرامي والتشويقي.

وقال حسن الرداد لـ«صوت البلد» إنه سعيد للغاية بالانتهاء من تصوير الفيلم، مؤكدًا أن العمل مختلف ويحمل تفاصيل إنسانية ومشاعر متنوعة ستصل إلى الجمهور بشكل كبير.

شخصية مختلفة تماما 

وأضاف: «تحمست جدًا لشخصية طه، لأنها مختلفة وتحمل أبعادًا جديدة بالنسبة لي، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند عرضه في السينمات».

وأشار الرداد إلى أن كواليس التصوير كانت مليئة بالحماس والتعاون بين جميع فريق العمل، مؤكدًا أن الفيلم استغرق مجهودًا كبيرًا للخروج بالشكل المناسب الذي يليق بالرواية.

فيلم «طه الغريب» بطولة حسن الرداد، وتارا عماد، وخالد الصاوي، وتامر هشام، وريتال عبد العزيز، ومحمد علي رزق، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج عثمان أبو لبن، ومن المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من اللمسات الأخيرة الخاصة بالمونتاج والجرافيكس.

📎 رابط مختصر للمقال: https://www.baladnews.com/?p=18212

موضوعات ذات صلة

مهرجان الفيوم السينمائي يكشف عن لجان تحكيم “نخبوية”

فاطمة الزهراء محمد

مصر والرهان على الشباب: دلالات صناعة قيادة عربية جديدة

أيمن مصطفى

رؤية جديدة لمهرجان الإسكندرية السينمائي 2027

مهرجان الأقصر يكرم خالد النبوي ويحتفي بالسينما الأفريقية

المحرر

اكتشاف أثري يكشف أسرارا مجهولة بمعبد القصر القديم

هدير عادل

براعم الحب في حديقة ” الخطوبة”

أيمن مصطفى