
حصل نادي الزمالك على مهلة لمدة أسبوع من لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، لاستكمال ملف شكواه ضد لاعبه السابق أحمد مصطفى “زيزو”، بعدما وافقت اللجنة على طلب النادي بتقديم مذكرة شارحة مدعومة بمستندات وأدلة جديدة تعزز موقفه في القضية، وذلك بعد مطالبة اللاعب بالحصول على مستحقاته المتأخرة، وذلك بعد رحيله عن الزمالك الموسم الماضي إلى الغريم التقليدي.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن لجنة شؤون اللاعبين أخطرت النادي رسميًا بالموافقة على طلب المهلة، على أن يتقدم خلال الأسبوع المقبل بكامل المستندات والمطالب المتعلقة بالشكوى، في إطار استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالنزاع القائم بين الطرفين.
تفاصيل المطالب القانونية
ويعتزم الزمالك تقديم مستندات تثبت وجود مستحقات مالية لصالح النادي لدى اللاعب، إلى جانب أدلة تتعلق بالإعلانات التجارية التي شارك فيها، فضلاً عن ظهوره في بعض البرامج التلفزيونية، باعتبارها من العناصر التي يستند إليها النادي لدعم موقفه أمام اللجنة المختصة.
كما سيُرفق النادي ما يثبت حصول اللاعب على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، بما في ذلك مكافآت مشاركته مع الفريق في بعض مباريات بطولة كأس مصر موسم 2024-2025، إلى جانب أقواله خلال جلسة التحقيق التي خضع لها داخل النادي في مايو من العام الماضي، والتي يرى الزمالك أنها تتضمن وقائع تعزز موقفه القانوني، مؤكدًا التزامه الكامل بحقوقه وواجباته في هذا الملف.
